تنصيب رجال سلطة جدد بعمالة طانطان في إطار الحركة الإنتقالية لوزارة الداخلية +(صور)

alt=

الصحراء واحد

شهدت عمالة طانطان، اليوم الجمعة 18 غشت 2023، مراسيم حفل تنصيب رجال السلطة الجدد في مقر عمالة طانطان، الحفل ترأسه عامل إقليم طانطان بالنيابة، عبداللطيف شدالي، بحضور ممثلي الهيئات القضائية، ورؤساء المصالح الخارجية، وشخصيات عسكرية ومدنية، ومنتخبين، وفعاليات من المجتمع المدني.

و تأتي هذه الخطوة في إطار الحركة الإنتقالية الأخيرة التي أعلنت عنها وزارة الداخلية، حيث تم تعيين رجال سلطة لشغل مناصب جديدة في مختلف المناطق، وتمت هذه الحركة على نطاق واسع حيث شملت 08 من رجال السلطة وتضمنت تغييرات هامة في التنظيم والتشكيل.

و تأتي هذه المراسيم كجزء من استراتيجية تطوير وتحسين إدارة الموارد البشرية في وزارة الداخلية، وتعكس التزام الحكومة بتعزيز العمل الإداري وتقديم خدمات أفضل للمواطنين في عمالة طانطان.

ويتعلق الأمر بكل من صلاح جليل في منصب رئيس قسم الشؤون الداخلية، والمحجوب الدفالي، باشا مدينة الوطية، وحفيظ برادة، قائد، رئيس ملحقة إدارية، والمهدي بحري، قائد، رئيس ملحقة إدارية، وأمين سليم، قائد ، رئيس ملحقة إدارية، وعبدالرحيم أوزي، قائد رئيس ملحقة إدارية، ونبيل المجاهد، قائدة قيادة بن خليل، وعلي علالي، قائد قيادة تلمزون.

وفي ختام الحفل، توجه الحضور بالدعاء لصاحب الجلالة بالصحة والسلامة والعافية.

يذكر أن وزارة الداخلية قامت بإجراء حركة انتقالية في صفوف رجال السلطة همت 1116 منهم، أي 25 بالمائة من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية.

Exit mobile version