المنسقية الجهوية لحزب الأحرار بالداخلة تسابق الزمن لحشد الدعم لضحايا زلزال الحوز

alt=

الصحراء واحد

قرر عدد من قياديي ومنتخبي حزب التجمع الوطني للأحرار، بجهة الداخلة-وادي الذهب، الأحد 9 شتنبر 2023، الانخرط بـ«شكل فوري وطوعي ودون تردد في التبرع لفائدة ضحايا الزلزال الذي ضرب عدة مدن وأقاليم، سيما على مستوى جهتيْ مراكش-آسفيوسوس-ماسة»، مُعبّرين عن استعداداهم لـ«المساهمة بمختلف الإمكانيات والوسائل في هذا المجهود الوطني، لتجاوز هذه الظرفيةالعصيبة والتغلب على هذه المحنة المفاجئة».

وحسب ما أفاد به مصدر حزب، فإن هذه المبادرة تأتي تفاعلا مع ما جاء في بلاغ الديوان الملكي ليوم 9 شتنبر بخصوص اﻟزﻟزال المؤلم، وماتضمنه من تدابير وإجراءات لتخفيف الآم الضحايا ومساعدة المصابين والجرحى وتخفيف الخسائر الناجمة عن هذا الحدث الأليم وفتحالباب أمام الراغبين في التبرع لفائدة الضحايا.

وفي هذا السياق، يضيف المصدر ذاته فقد قررت القيادة الجهوية للحزب تقديم مساهمات مالية مهمة لفائدة المتضررين من الأثار المؤلمة الزلزال .

كما تقرر، يردف مصدرنا، إرسال مساعدات هامة من المؤن والمواد الغدائية والمياه والأغطية ومختلف المساعدات، حيث من المزمع أنتتوجه لأقرب منطقة منكوبة، وذلك باسم المنسقية الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة الداخلة-وادي الذهب.

كما سيفتح المجال أمام «مناضلي ومناضلات الحزب بالجهة ومختلف المنتخبين و التنظيمات والفروع للمشاركة بأي مبادرة للمساعدةوالتطوع، والتبرع كواجب وطني يترجم شعار من طنجة إلى الگويرة كوطن واحد وشعب واحد تسري فيه عروقه نفس الدماء، ويردد نفسالشعار الخالد : الله الوطن الملك»، يختتم المصدر الحزبي.

Exit mobile version