العيون : توقيف ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية

alt=

الصحراء واحد

تمكنت مصالح ولاية أمن العيون، في أوقات متفرقة من يوم أمس الثلاثاء 10 أكتوبر الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية، يبلغون من العمر ما بين 19و21 سنة، لاشتباه تورطهم في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية متخصصة في اقتراف السرقات الموصوفة ومحاولتها باستعمال السلاح الأبيض والضرب والجرح بواسطته، مع استعمال ناقلة ذات محرك متحصلة من سرقة.
وكانت المصالح الأمنية بمدينة العيون قد توصلت في نفس اليوم بشكايات تقدم بها أربعة ضحايا تعرضوا للسرقة ومحاولتها باستعمال السلاح الأبيض من طرف المشتبه فيهم، بأماكن متفرقة بتجزئة 25 مارس وبشارع الحزام الكبير.
الأبحاث والتحريات التي باشرتها فرقة مكافحة العصابات والفرقة الحضرية للشرطة القضائية وجميع سيارات النجدة مكنتها من توقيف المشتبه فيهم تباعا، كما أمكن حجز السيارة المستعملة بعدما تبين أنها مسروقة، فيما تم حجز سكينين وخمسة هواتف نقالة ومنقولات أخرى يشتبه كونها متحصلة من هذه الأفعال الإجرامية.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى كل واحد منهم، بينما لا زالت الأبحاث متواصلة قصد إيقاف مشتبه فيه رابع بعدما تم تحديد هويته كاملة.

Exit mobile version