كلميم: توقيف ثلاثة قاصرين من ذوي السوابق القضائية.. التفاصيل

alt=

الصحراء واحد

تمكنت المصالح الأمنية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة كلميم، صباح اليوم الثلاثاء 17 أكتوبر، من توقيف ثلاثة قاصرين من ذوي السوابق القضائية، لاشتباه تورطهم في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية متخصصة في اقتراف السرقات الموصوفة، مع حيازة دراجات نارية وهوائية مشكوك في مصدرها.
وقد تم إيقاف المشتبه فيه الأول من طرف شرطي المرور بشارع محمد السادس بمدينة كلميم، متلبسا بحيازة دراجة نارية متحصلة من السرقة، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات التي باشرتها فرقة الشرطة القضائية عن توقيف باقي المشتبه فيهم، وحجز دراجتين هوائيتين مشكوك في مصدرهما، كما يشتبه تورطهما في سرقة دراجة نارية من الحجم المتوسط من داخل المحجز البلدي.
وقد تبين بعد إخضاع هويات الموقوفين للتنقيط بقاعدة بيانات الأمن الوطني أن أحدهم مبحوث عنه من أجل قضية مماثلة تتعلق بتكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة الموصوفة في حالة العود، وإضرام النار بمحل تجاري.
يضيف المصدر أنه تم الاحتفاظ بالموقوفين تحت المراقبة الخاصة بالأحداث رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى كل واحد منهم، وكذا توقيف كل من له صلة بهذه الأفعال الإجرامية.

Exit mobile version