المخرج المسرحي المرموق الشاعر و الفنان الكبير الأستاذ محمد بلهيسي بمدينة السمارة

alt=

الصحراء واحد

عرفت مدينة السمارة تواجد  المخرج المسرحي المرموق الشاعر و الفنان الكبير الأستاذ محمد بلهيسي ، للإشراف على عدة انشطة ثقافية من تنظيم جمعية بسمة الرمال السمارة ، و قد حظي  الخميس بإستقبال كبير بدار الثقافة الشيخ سيدي احمد الركيبي بحضور السيد حميد نعيمي عامل إقليم السمارة و السيد المصطفى الحرمة رئيس مؤسسة الإشراق للتعليم المدرسي الخصوصي و فاعل جمعوي إلى جانب الفنان حسن الفايز و فعاليات من المجتمع المدني .

وقد اعرب السيد محمد بلهيسي عن سعادته الكبيرة و هو يتواجد بين ظهراني اهل السمارة الاخيار و بمدينة الاولياء و الصالحين و العلم الرصين حيث شعر بالهدوء و سكينة الروح .

و نوه الفنان بلهيسي بتواضع و دماثة اخلاق السيد عامل إقليم السمارة و بحنكته في تدبير الشان المحلي و برغبته الاكيدة في وضع قاطرة الشان الثقافي بالسمارة على سكته الصحيحة ، مشيدا بجهوده الحثيثة من اجل تشجيع كل فئات المجتمع على الإنخراط في الانشطة الثقافية .

السيد محمد بلهيسي وجه شكره كذلك للحاج المصطفى الحرمة الفاعل التربوي و الجمعوي الكبير على حسن الإستقبال و كرم الضيافة و مساهمته في النهوض بنساء و رجال الغد تربويا و ثقافيا .

كما اشاد ضيف السمارة بالعمل الواضع المعالم الذي تقوم به جمعية بسمة الرمال برئاسة مربي الاجيال الفنان و الفاعل الجمعوي فريد الشيبي خدمة للاجيال الصاعدة .

Exit mobile version