إشبيلية تحتضن الملتقى الطبي الرابع المغربي الاسباني

alt=

الصحراء واحد

تحت شعار التعاون الاسباني المغربي ودوره في تنمية قطاع الصحة انعقد يوم السبت باشبيلية الملتقى الطبي الرابع المغربي الاسباني بحضور ثلة من الأطباء والاساتذة من البلدين.

اللقاء الذي نظمته جمعية أطباء جهة العيون الساقية الحمراء بتعاون مع هيئة أطباء اشبيلية كان مناسبة لتعميق اواصر التعاون بين مهنيي الصحة المغاربة والاسبان عامة و بين أطباء جهتي العيون والاندلس على الخصوص .

المتدخلون اشادوا في كلمات بالمناسبة بجودة العلاقات التي تجمع المغرب واسبانيا ودعوا الى تعميق هذه العلاقات في المجال الطبي

جدول اعمال هذا الملتقى تضمن القاء عروض همت على الخصوص التدخلات الطبية الاستعجالية عبر التقنيات الحديثة للفحص بالصدى وطب الكوارث ومعالجة العقم عند المرأة ومشروع الأطباء المتنقلين والمعالجة بالتقنيات الكهرومغناطيسية في علاج بعض الامراض.

وبهذا الخصوص اكد كل من رئيس هيئة أطباء اشبيلية الدكتور الفونسو كارمونا مارتينيز والكاتب العام لأطباء جهة العيون الساقية الحمراء الدكتور بوبكر ابو زهير على اهمية لقاء الاطباء المغاربة والاسبان في تبادل الخبرات بين الجانبين وتمتين علاقات التعاون المغربي الاسباني .

وتكللت اشغال هذا الملتقى الذي حضر فعالياته القنصل العام للمملكة المغربية باشبيلية سيدي سيدي اباه تكللت بتكريم المدير العام للملتقى من قبل هيئة أطباء اشبيلية الذين اعربوا عن تقديرهم للدعوة الموجهة اليهم للمشاركة في الملتقى الطبي المغربي الاسباني الخامس المقرر عقده السنة المقبلة بالعيون

Exit mobile version