المصطفى بلمام رئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة العيون الساقية الحمراء يشيد بانتخاب المغرب لرئاسة مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة

alt=

الصحراء واحد

أشاد السيد المصطفى بلمام رئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة العيون الساقية الحمراء بانتخاب المغرب لرئاسة مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، مؤكدا انه اختيار هام ومستحق .

و رفع السيد بلمام بإسمه الخاص و نيابة عن اسرة الصناعة التقليدية بالجهة اسمى عبارات التهاني و التبريكات إلى جلالة الملك محمد السادس نصره الله بمناسبة هذا النصر التاريخي للمملكة المغربية الذي سيساهم، بلا شك، في تعزيز عمل الهيئة الأممية بهدف النهوض بحقوق الإنسان عبر العالم .

و اكد ذات المسؤول أن انتخاب المغرب رئيسا لمجلس حقوق الإنسان يمثل اعترافا من المجتمع الدولي بأن المملكة هي بالفعل نموذج للمصالحة ولتعزيز حقوق الإنسان ، مبرزا أن انتخاب المغرب لم يكن مفاجئا، نظرا لأن المغرب حقق خلال العقود الماضية مكتسبات كبيرة في مجال تعزيز حقوق الإنسان.

و بهذه المناسبة اعرب السيد المصطفى بلمام عن تشبث مكونات الغرفة اللامشروط بالوحدة الترابية للمملكة والدفاع عنها بكل غال ونفيس انطلاقا من إيماننا بعدالة قضية الصحراء المغربية التي لا نبغي عنها بديلا إلا في إطار مشروعية الحكم الذاتي للمنطقة، تحت السيادة المغربية وضامن وحدتها وعزتها وكرامتها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده”.

Exit mobile version