التنمية البشرية وتطوير الذات للرأسمال البشري عنوان الندوة السنوية لمجموعة السنتيسي

alt=

الصحراء واحد

التنمية البشرية وتطوير الذات للرأسمال البشري عنوان الندوة السنوية لمجموعة السنتيسي

في إطار برنامجها السنوي نظمت مجموعة السنتيسي الندوة السنوية الندوة السنوية الموجهة لعمال ومستخدمي وأطى المجموعة ، والتي أختير لها كعنوان ” التنمية البشرية وتطوير الذات للرأسمال البشري ” ، حيث ترأسها أشغالها السيد ” رضى السنتيسي ” الرئيس المدير العام للمجموعة .

الندورة أطرها الاستاذ “محمد منجرة” ، الخبير في التنويم الإيحائي أخصائي في التحول والبرمجة اللغوية العصبية ، حيث عرفت مناقشة عدد من المحاور عن كيفية وضع خطة لتطوير الذات، والتي تعد خارطة طريق هدفها تحويل مسار الإنسان إلى هدفه في الحياة، وما يريد أن يكون في المستقبل ، وتضمنت هذه الخطة تحديد الأهداف والتفكير فيها والاستعداد للعمل، من خلال تقسيم تلك الأهداف إلى خطوات صغيرة قابلة للتنفيذ.

الندوة التي لقت إستحسان الحضور تناولت أيضًا آليات تطوير المهارات والقدرات لدى العاملين من أجل تطوير المنتوج والعمل الجماعي مما يساهم في تنمية القدرات العملية للعمال و تحسين منتوج الشركات.

كما شهدت أشغال الندوة إجراء قرعة للعمرة إستفاد منها اربع مستخدمين وهم كل من “سهام حسني ، طيفور الحسين ، ايدا عبد اللطيف ، ايت بلعيد بوبكر ” ، ليختتم الللقاء التواصلي بتكريم السيد المدير العام للمجموعة رضى السنتيسي من طرف مستخدمي وأطر المجموعة.

Exit mobile version