تخليد الذكرى 19 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بجهة الداخلة وادي الذهب

alt=

الصحراء واحد

احتضنت يوم السبت 18 ماي، قاعة الاجتماعات بولاية جهة الداخلة وادي الذهب مراسم تخليد الذكرى التاسعة عشرة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، ترأس الاجتماع والي الجهة، السيد علي خليل، بحضور السيد مولاي بوتال لمباركي، النائب الثالث لرئيس مجلس جهة الداخلة وادي الذهب، إلى جانب الكاتب العام للولاية، رؤساء المجالس المنتخبة، ومديري المصالح الخارجية، بالإضافة إلى ممثلي فعاليات المجتمع المدني.

في كلمته الافتتاحية، اكد السيد والي الجهة على الأهمية البالغة التي تحظى بها المبادرة الوطنية للتنمية البشرية في تعزيز التنمية المحلية، وضرورة تعزيز التعاون والتنسيق بين مختلف المصالح والهيئات لضمان تنفيذ المشاريع المستقبلية بكفاءة وفعالية. وأردف السيد مولاي بوتال لمباركي بكلمة شدد فيها على ضرورة مواصلة الجهود المشتركة بين جميع الفاعلين المحليين لضمان استمرارية وتحقيق المزيد من النجاحات في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، كما دعا إلى العمل على احداث مشاريع تهم القطاعين الصحي والاجتماعي على مستوى جهة الداخلة وادي الذهب.

خلال اللقاء، تم عرض مجموعة من المشاريع التي تم تنفيذها والتي حققت نتائج ملموسة وساهمت في تحسين جودة الحياة في المنطقة، وتضمن العرض التقديمي إحصائيات وأرقام تبرز الأثر الإيجابي لهذه المشاريع على المجتمع المحلي.

Exit mobile version