القنصل العام لمملكة البحرين بالعيون..حضور متميز في أنشطة وطنية وجهوية آخرها بالعاصمة العلمية السمارة..

alt=

الصحراء واحد

شهدت قنصلية مملكة البحرين بمدينة العيون حراكا وحضور متميز في مجموعة من الأنشطة الوطنية والتنموية باقاليم جهة العيون الساقية الحمراء، هذه المشاركات الإيجابية موثقة بتغطيات إعلامية لهذا التميز الذي يقوده القنصل العام السيد راشد محمد الجودر وسياسته الجديدة في مدينة العيون كبرى حواضر الصحراء المغربية المعتمد فيها كقنصل عام للمملكة البحرين الشقيقة.

الانفتاح الجديد على الاعلام الجهوي من قنصلية مملكة البحرين بمدينة العيون رسالة نبيلة تشاركية وتواصلية بين هيئة دبلوماسية لدولة شقيقة مع ساكنة الاقاليم الجنوبية بشكل خاص وربوع المملكة ككل من قبيل مواطنين وأجهزة دولة وسلطات جهوية ومركزية.

مشاركات القنصل العام السيد محمد راشد محمد الجودر قنصل ممكلة البحرين عديدة، واخرها في مدينة السمارة التي تبعد عن مدينة العيون ب 220 كلم، وذلك لحضور مراسيم حفل افتتاح المقر الجديد للمنطقة الإقليمية للأمن الوطني في العاصمة العلمية للجهة.

حري بالذكر أن حفل افتتاح المقر الجديد تراسه كل من والي الجهة عبد السلام بكرات مرفوقا يعامل الاقليم السيد حميد النعيمي ووالي امن الجهة السيد حسن ابو الذهب والمنتخبين والقناصلة المعتمدين بمدينة العيون، ورؤساء المصالح الأمنية والخارجية والشيوخ و حهاء المدينة وشخصيات عسكرية ومدنية.

Exit mobile version