عامل إقليم السمارة يشرف على تنصيب رجل سلطة قائدا للملحقة الإدارية الأولى

alt=

الصحراء واحد

عامل إقليم السمارة يشرف على تنصيب رجل سلطة قائدا للملحقة الإدارية الأولى

ترأس السيد حميد نعيمي عامل إقليم السمارة صباح اليوم الخميس 29 غشت الجاري، بقاعة الإجتماعات الكبرى بمقر العمالة، حفل تنصيب السيد شرف النحيلي خريج الفوج التاسع و الخمسون من السلك العادي لرجال السلطة. قائدا للملحقة الإدارية الأولى ، الذي تم تعيينه خلال الحركة الانتقالية الأخيرة التي أشرفت عليها وزارة الداخلية.

الحفل عرف حضور كل من قائد الموقع العسكري و السيد رئيس المجلس الإقليمي للسمارة و نواب الإقليم بالبرلمان و المنتخبين و الهيئة القضائية و رجال السلطات المحلية و رؤساء المصالح الأمنية و شيوخ و أعيان القبائل الصحراوية و رؤساء المصالح الخارجية و أسرة الإعلام .

انطلق الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم و الوقوف للنشيد الوطني قبل أن يتناول السيد عامل الإقليم الكلمة الذي ذكر أن هذه التعيينات تندرج في إطار الحركة الانتقالية الدورية التي باشرتها مصالح وزارة الداخلية في صفوف رجال السلطة بتعليمات ملكية سامية بمختلف عمالات وأقاليم المملكة. تنزيلا التعليمات الملكية السامية الداعية إلى الجدية والاجتهاد من أجل خدمة رعايا صاحب الجلالة ومواكبة مصالحهم، و كذا المساهمة العملية في تحقيق التنمية المستدامة والتطور الاجتماعي والاقتصادي ، الذي يوليه جلالة الملك اهتماما خاصا.

Exit mobile version