بحضور 120 شاب و شابة…مُشاركة مميزة لشبيبة الأحرار بجهة الداخلة بفعاليات الجامعة الصيفية باكادير

alt=

الصحراء واحد

بحضور 120 شاب و شابة…مُشاركة مميزة لشبيبة الأحرار بجهة الداخلة بفعاليات جامعة الشباب الأحرار

‎بصمت منظمة الشبيبة التجمعية لجهة الداخلة وادي الذهب برآسة الأخ الراغب حرمة الله على مشاركة مميزة في فعاليات النسخة الخامسة للجامعة الصيفية لشبيبة حزب التجمع الوطني للاحرار المقامة باكادير.

‎وحضر الى جانب وفد شبيبة جهة الداخلة وادي الذهب كل من الأخ المنسق الجهوي للحزب بالداخلة الأخ “محمد لامين حرمة الله” ، والأخت البرلمانية ليلى سيدي مولود “و الأخت” “بثينة تيگما” رئيسة منظمة المرأة التجمعية بالداخلة “.

‎ “وفي ذات الصدد، أطر الأخ “الراغب حرمة الله رئيس شبيبة الأحرار بجهة الداخلة في تأطير ورشة علمية حول موضوع ” الرؤية الملكية للأطلسي ومونديال 2030 رافعات إقتصادية واعدة المحور” الى جانب ثلة من الوزراء و الشخصيات السياسية.

‎هذا ويذكر أنه وخلال كلمة له خلال افتتاح فعاليات الدورة الخامسة لجامعة الشباب الأحرار، أعرب الأخ عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عن افتخاره بالعمل الذي تقوم به الشبيبة التجمعية، مشيرا إلى أن الشبيبة التي تستطيع تنظيم حدث كبير بمقام الجامعة الصيفية جاهزة لتحصل جميع مكوناتها على مناصب مسؤولية وطنية.

وفي تصريح صحفي له،أعرب “الراغب حرمة الله” أن المشاركة المكثفة لمناضلي و مناضلات الشبيبة التجمعية بجهة الداخلة في فعاليات النسخة الخامسة لشبيبة الأحرار هي رسالة تؤكد دعم أحرار الداخلة للأخ عزيز أخنوش في إطار البرامج الحكومية الكبيرة التي تقوم بها الحكومة في مختلف المجالات التي تُلامس متطلبات المواطنين و التي مكنت الوطن من تجاوز العديد من الأزمات و الإكراهات في ظرف وجيز.

Exit mobile version