انتصار وداد السمارة و تألق الزمالك أبرز محطات اليوم الثالث

alt=

الصحراء واحد

عرف اليوم الثالث  انتصاراً كبيرا لفريق الزمالك لكرة اليد على نظيره فريق الصداقة الكاميروني بنتيجة 30-14، في المباراة التي جمعتهم مساء يوم السبت ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري.

هذه المباراة عرفت تألق لاعبي الزمالك الذين قدموا أداءً مميزًا، مما ساهم في تحقيق الفوز الكبير. وبهذا الانتصار، يواصل الزمالك مشواره القوي في البطولة بعد أن كان قد اكتسح فريق كريكوس الإثيوبي بنتيجة 50-16 في مباراته الأولى يوم الخميس الماضي.

وسيواجه الزمالك فريق المنتدى المغربي في مباراته الثالثة يوم الإثنين المقبل، في سعيه لمواصلة الانتصارات والتقدم نحو تحقيق اللقب.

وتواصل اليوم لمواجهة ممثل الأقاليم الصحراوية فريق وداد السمارة بمنافسه ميشيل الإيثوبي حيث حقق أصدقاء الكابتن حامد فوزا كبيرابنتيجة 40 مقابل 18 ، في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار الجولة الثانية من بطولة إفريقيا لكرة اليد للأندية ابطال الدوري.

هذا وعرف كذلك هذا اليوم تألق كبير لفريق منتدى درب السلطان الذي سيطر بالطول والعرض على فريق كيريكوس، وانتصر عليه بحصة عريضة 51 مقابل عشرون.
وفي إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة إفريقيا لكرة اليد للأندية الابطال المقامة بمدينة العيون ، تمكن فريق الجمعية الرياضية الساحل التونسي من تحقيق انتصاراً مهم على منافسه فاب الكاميروني، بنتيجة 37 هدفاً مقابل 30.

المباراة التي جمعت الفريقين لحساب المجموعة الأولى عرفت تألق لاعبات الجمعية في الشوط الأول، حيث تمكنوا من فرض سيطرتهم وتحقيق تقدم مريح.

وخلال الجولة الثانية حاولت الكاميرونيات قلب النتيجة ، إلا أن الدفاع القوي والهجمات السريعة للجمعية حسمت المباراة لصالحهم.

يذكر أن الفريق التونسي يتصدر ترتيب المجموعة الأولى بفوزين ويضمن بذلك تواجده في الدور المقبل ، في إنتظار المباراة الأخيرة التي ستجمعه بابيدجان

البطولة عرفت تكريم مجموعة من الشخصيات التي تساهم في نجاح هذه التظاهرة الكبيرة التي تحتضنها عاصمة الاقاليم الجنوبية العيون.

Exit mobile version