مولود أجف رئيس الرابطة الكشفية المغربية لجهة العيون الساقية الحمراء يقوم بزيارة للمستفدين من المرحلة الثالثة لمنظمة الكشاف الشعبي العيون بالمخيم الكشفي عين السبع الدار البيضاء

alt=

الصحراء واحد

متابعة احسينة لغزال

قام السيد مولود أجف رئيس الرابطة الكشفية المغربية لجهة العيون الساقية الحمراء، مرفوقا بالاخ احمد السيبي تاسي رئيس جماعة الذروة بزيارة للمستفدين من المرحلة الثالثة، لمنظمة الكشاف الشعبي العيون بالمخيم الكشفي عين السبع الدار البيضاء يوم السبت 14 غشت 2022.
عضو المجلس البلدي مولود اجف وقف خلال هذه الزيارة على جميع الترتيبات التي من شأنها توفير جميع الظروف الملائمة لراحة أطفال المخيم القادمين من جهة العيون الساقية الحمراء، بالدار البيضاء.


الأنشطة المتنوعة التي يوفرها المخيم، إضافة لمجموعة من الزيارات والخرجات تعطي للأطفال متنفسا جديدا لاكتشاف جمالية المناطق التي يزورونها تحت تأطير مؤطرين ذوي خبرة في مجال التنشيط والتسيير والتنظيم المحكم لفعاليات المخيم.


هذا المخيم عرف مشاركة 150 طفل يمثلون أقاليم العيون وطرفاية وأطفال جماعة تلمزون القروية المتفوقون بمدرسة الشهيد بوسحاب اجف
تنوع الأنشطة الثقافية والترفيهية والرياضية يعطي طابعا مميزا للمخيم، وكذا الزيارات لمختلف المأثر التاريخية والسياحية للعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء وكذا للرباط، حيث استمتع الأطفال بأجواء رائعة اتاحت لهم اكتشاف هكذا معالم ومدن ستبقى راسخة في مخيلتهم، وترك أصداء إيجابية عن هذا المخيم النمودجي.


هذا وأعرب القائد الغزال محمد مدير المخيم عن شكره الخالص للقائد مولود اجف على زيارته وما قدمه للمخيم من مساعدات، كما أثنى على هذه الزيارة مقدما شكر كل الأطر المشرفة على المخيم لعضو بلدية العيون اجف مولود، مشيرا إلى أنهم تعودوا دائما على زيارته لهذه المخيمات وتقديم يد العون لهم.


وقد عرف الحفل الختامي توزيع الشواهد التقديرية والجوائز على الأطفال.

Exit mobile version