بوجدور .. عامل الإقليم يترأس حفل تنصيب رجال السلطة الجدد

alt=

الصحراء واحد

عرفت مدينة بوجدور اليوم حفل تنصيب رجال السلطة الجدد، الذي ترأسه عامل إقليم التحدي السيد ابراهيم بن ابراهيم، إضافة لحضور منتخبين ورئيس المجلس الإقليمي والنواب البرلمانيين، ورجال السلطة وممثلي المجتمع المدني والمجالس المنتخبة  ورؤساء المصالح الخارجية وأعضاء المجلس الاستشاري الملكي للشؤون الصحراوية وغيرهم.

وقد رحب السيد عامل الإقليم من خلال كلمته بكل رجال السلطة المعينون وحثهم على ضرورة الامتثال للتعليمات الملكية السامية، والوعي بمشاكل الساكنة ومحاولة إيجاد حلول لها في حدود اختصاصتهم،والتحلي بروح العمل والجدية والمسؤولية، وواصل السيد العامل كلمته بضرورة نهج سياسة القرب.


وإليكم نبذة عن السيرة الذاتية لرجال السلطة الذين تم تنصيبهم

-ادريس لمنيعي” رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة بوجدور المزداد سنة 1979 بتازة متزوج حاصل على دبلوم الدراسات المعمقة في القانون العام وماستر المعهد الملكي للإدارة الترابية قادما من مدينة الجديدة التي كان يشغل بها ئيس قسم الشؤون الداخلية.

– بوملاك محمد” رئيس دائرة اجريفية، من مواليد سنة 1985 بمشروع بلقصيري، متزوج ، حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص وماستر في الإدارة الترابية، كان يشغل منصب قائد بعمالة صفرو وبعدها قاىد المنطقة الصناعية بعمالة مقاطعة مولاي رشيد قبل أن يتم تعيينه رئيس دائرة الجريفية ببوجدور.

– اوعيسا نور الدين” ، قاىد قيادة المسيد ، من مواليد سنة 1980 بالدريوش ، حاصل على شهادة ماستر مهندس اضافة الى ماستر فالادارة الترابية، ودكتوراه في الجغرافيا الحضرية والتنمية سنة 2022، قادم من زاكورة

– “زكرياء لاميهي” تم تعيينه نائب ر ئيس الشؤون الداخلية من مواليد 1990 بتطوان، متزوج حاصل على شهادة الماجستير في النقل الدولي ، استهل مساره المهني كقائد متدرب بمدينة بوجدور من سنة 2020الى سنة 2022 كنائب رئيس قسم الشؤون الداخلية

– “عثمان اليعقوبي”، قائد قيادة كلتة زمور ، من مواليد سنة 1990 بفاس ، متزوج و حاصل على الإجازة في التسير ثم ماستر في إدارة التنظيم والرقابة ، ثم ماستر في الإدارة الترابية، قادم من مقاطعة الحي الحسني كثاىد متدرب من سنة 2020 الى سنة 2022.

– “اوليد يوسف” ، قاىد المقاطعة الحضرية الثالنية، من مواليد سنة 1982 بفاس ، حاصل على ماستر في السوق المالي ، إضافة إلى ماستر في الإدارة الترابية، إستهل مساره المهني كاطار بنكي بالتجاري وفا بنك بين سنة 2015 و 2020.

– “الاعرج أنس”، قائد المقاطعة الحضرية الأولى ، من مواليد سنة 1984 متزوج، حاصل على ماستر في القانون الخاص ، ثم ماستر في الإدارة الترابية ، قائد بجرادة ثم مقاطعة البرنوصي قبل التحاقه ببوجدور.

– آيت اومغار عبد الهادي” قائد قيادة أجريفية، من مواليد سنة 1990 بتارودانت ، حاصل على دبلوم المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير ، قائد سابق في عمالة صفرو مابين سنة 2018 _2020.

 

– “سارة آيت قبو” قائدة رئيسة الملحقة الإدارية الرابعة، من مواليد سنة 1990 حاصلة على الإجازة في القانون الخاص بالفرنسية ، بالإضافة إلى ماستر الإدارة الترابية .

Exit mobile version