بالصور والفيديو : توزيع قفف رمضان بحي الوفاق بالعيون

مدير الموقع10 أبريل 2023آخر تحديث :
بالصور والفيديو : توزيع قفف رمضان بحي الوفاق بالعيون

الصحراء واحد

 

في إطار مبادرة قفف رمضان التي أعطى انطلاقتها جلالة الملك محمد السادس نصره الله، وبدعم من سفارة الإمارات العربية المتحدة بالرباط نظمت مجموعة من الجمعيات النشيطة بمدينة العيون.

وهي :

_جمعية المرأة الصحراوية للتنمية المندمجة

_جمعية الرحمة لمساعدة المرضى والمحتاجين
_جمعية ناس الخير للأعمال الإجتماعية والثقافية والتربوية، اليوم الأحد تاسع أبريل 2023، حملة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لإفطار الصائم لعام 1444 الموافق ل أبريل2023 وهي حملة لتوزيع مساعدات خيرية لفائدة الأسر المعوزة بمدينة العيون وخاصة حي الوفاق، بتنسيق مع وزارة الداخلية (السلطة المحلية)حيث تم توزيع قفة رمضان لفائدة عدد من الأسر المعوزة والأيتام والأرامل.


هذه البادرة التي اشرفت عليها مجموعة من الجمعيات بأطرها ومنخرطيها و تندرج ضمن برنامج سنوي بين هؤلاء الجمعيات وسفارة الامارات العربية المتحدة .

وقد تم خلال هذه العملية الإحسانية، توزيع 180 قفة ستون قفة لكل جمعية وهي الحصة المخصصة لكل جمعية، وقد تم توزعيها على الأسر المعوزة والأيتام والأرامل، بحضور قائد المقاطعة الواحد والعشرون السيد عمار كزاز والسيد المنسق الجهوي للتعاون الوطني الطالب بويا اباحازم، والمستفيدين من العملية ووسائل الإعلام.

وقد أشتملت هذه القفة الرمضانية على مواد غذائية أساسية التي تستهلك في هذا الشهر العظيم
وبهذه المبادرة الخيرية تكون الجمعيات الثلاث قد أسهمت ولو بشكل يسير في تقديم العون للأسر المحتاجة بالمدينة وخاصة في شهر رمضان المبارك.

وقد مرت هذه العملية في أجواء ممتازة وفي الاخير قدمت  الجمعيتين شكرهم وامتنانهم لجمعية المرأة الصحراوية للتنمية المندمجة التي ترأسها السيدة الزعمة فاطمتو على كل المجهودات التي قدمتها لتوفير هذه القفف وإيصالها للمحتاجين، ولسفارة الإمارات العربية المتحدة بالرباط والسيد القنصل المشرف علي القنصلية بالعيون وكذلك السلطة المحلية ورجال الامن في إنجاح قفة رمضان لهذه السنة 2023 ، وذلك بدعمهم لمن هم في حاجة ماسة للدعم .

 

الاخبار العاجلة