لجنة القطاعات الاجتماعية تخصص اجتماعا للبت والتصويت على مشروع قانون يتعلق بالهيئة العليا للصحة

مدير الموقع11 يوليو 2023آخر تحديث :
الهيئة العليا للصحة بالمغرب

الصحراء واحد

عقدت لجنة القطاعات الاجتماعية بتاريخ 11 يوليوز 2023 اجتماعا خصص للبت والتصويت على مشروع قانون رقم 07.22 يتعلق بالهيئة العليا للصحة، ترأسه السيد حميد نوغو رئيس اللجنة بحضور السيد خالد آيت الطالب وزير الصحة والحماية الاجتماعية، ودامت هذه الجلسة ثلاث ساعات.

وزير الصحة المغربي

هذا، وخلال هذا الاجتماع قدمت فرق الأغلبية والفريق الدستوري الديمقراطي الاجتماعي والفريق الاشتراكي-المعارضة الاتحادية والفريق الحركي وفريق التقدم والاشتراكية والمجموعة النيابية للعدالة والتنمية مجموعة من التعديلات حول هذا المشروع قانون همت معظم مواده.
وفي الأخير، صادقت اللجنة على مشروع قانون رقم 07.22 يتعلق بالهيئة العليا للصحة كما عدل بالأغلبية.

الهيئة العليا للصحة بالمغرب

مباشرة بعد ذلك، ‏ عقدت اللجنة اجتماعا خصص للبت والتصويت على مشروع قانون رقم 39.22 بتغيير وتتميم الظهير الشريف رقم 1.57.187 الصادر في 24 من جمادى الآخرة 1383 (12 نوفمبر 1963) بسن نظام أساسي للتعاون المتبادل، محال من مجلس المستشارين، ترأسه السيد حميد نوغو رئيس اللجنة بحضور السيد خالد آيت الطالب وزير الصحة والحماية الاجتماعية.
وخلال هذا الاجتماع، قدم الفريق الاشتراكي-المعارضة الاتحادية تعديلات حول مشروع القانون والتي لم يتم قبولها وتم التصويت على مشروع قانون رقم 39.22 بتغيير وتتميم الظهير الشريف رقم 1.57.187 الصادر في 24 من جمادى الآخرة 1383 (12 نوفمبر 1963) بسن نظام أساسي للتعاون المتبادل، كما أحيل من مجلس المستشارين، برمته بالأغلبية.

#الصحراء_واحد

مجلس النواب – البرلمان المغربي
Ministère de la Santé et de la Protection Sociale du Maroc
#مجلس_النواب_المغربي
#البرلمان_المغربي
#التشريع

الاخبار العاجلة