الملك يهنيء المنتخب الوطني لكرة السلة للاعبين المحليين

مدير الموقع18 يوليو 2023آخر تحديث :
الملك يهنيء المنتخب الوطني لكرة السلة للاعبين المحليين

الصحراء واحد

بمناسبة فوز المنتخب الوطني لكرة السلة للاعبين المحليين صاحب الجلالة الملك محمد السادس يبعث ببرقية تهنئة إلى أعضاء المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة للاعبين المحليين بمناسبة فوزهم ببطولة إفريقيا “أفروكان 2023”.

ومما جاء في هذه البرقية قال جلالته “بمناسبة فوز المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة للاعبين المحليين ببطولة إفريقيا “أفروكان 2023″، التي احتضنتها أنغولا، يسعدنا أن نتقدم إليكم، بأحر تهانئنا على هذا التتويج الإفريقي المشرف لكرة السلة المغربية”.

الملك أشاد بجهود كل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز الرياضي القاري من لاعبين ومدربين وطاقم تقني وطبي وإداري، منوها جلالته بما أبان عنه اللاعبون طوال مراحل هذه المنافسة من روح رياضية وتنافسية عالية، أهلتهم للظفر بهذا اللقب وإضافته إلى السجل الذهبي للألقاب الرياضية المغربية القارية والدولية.

وواصل جلالته “وإننا إذ نتمنى أن يشكل هذا التتويج الرياضي الجديد على المستوى الإفريقي حافزا قويا للمشرفين على كرة السلة الوطنية لبذل المزيد من الجهود لتطوير هذه الرياضة والنهوض بها في بلادنا، لندعو الله تعالى لكم بموصول العطاء والتألق، مشمولین بسابغ عطفنا ورضانا”.

الاخبار العاجلة