تنصيب رجال سلطة جدد بعمالة إقليم كلميم

مدير الموقع19 أغسطس 2023آخر تحديث :
تنصيب رجال سلطة جدد بعمالة إقليم كلميم

 

الصحراء واحد

أقيم بمقر ولاية جهة كلميم وادنون، حفل تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد الذي تمّ تعيينهم على مستوى المدينة والإقليم في سياق الحركة الانتقالية لوزارة الداخلية.

رجال السلطة كلميم

الحفل الذي ترأسه محمد الناجم ابهاي، والي ولاية كلميم وادنون عامل إقليم كلميم، بحضور فعاليات قضائية ومنتخبة ومن المجتمع المدني، عرف تقديم تسعة من رجال السلطة الجدد.

وشمل التنصيب كل من:

– محمد الطراشي رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة إقليم كلميم.

– محمد الخشاني رئيس دائرة كلميم.

– عبد الله جرموني قائد ملحقة إدارية بكلميم.

– إبراهيم النعماني قائد ملحقة إدارية بكلميم.

– شفيق شرادي قائد ملحقة إدارية بكلميم.

– كمال أخي قائد بقياد إفران الأطلس الصغير.

– كريم بنعيسى قائد قيادة بويزكارن.

– محمد شملال قائد ملحقة إدارية بكلميم.

– ياسين عليلو قائد، نائب رئيس قسم الشؤون الداخلية

 

وقال السيد الوالي في كلمة بالمناسبة، إن هذه التعيينات الجديدة تأتي تنفيذا للتعليمات الملكية للرفع من الأداء والترشيد الأمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة، مع الحرص على تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق في تولي مناصب المسؤولية.

محمد الناجم ابهاي

وأشار الوالي إلى أن هذه الحركة شكلت مناسبة جديدة لتنفيذ التعليمات الملكية الرامية إلى الانتقال التدريجي، من نموذج للوظيفة العمومية قائم على تدبير المسارات المهنية ، إلى نموذج جديد مبني على تدبير الكفاءات.

وخلال مراسم هذا الحفل، حث السيد محمد الناجم جميع رجال السلطة على التحلي بمزيد من الجدية والتفاني في القيام بمهامهم وفق مقاربة تشاركية، من أجل الاستجابة لاحتياجات وانشغالات المواطنين.

يذكر أن وزارة الداخلية قامت بإجراء حركة انتقالية في صفوف رجال السلطة همت 1116 منهم، أي 25 بالمائة من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية.

الاخبار العاجلة