شباب المسيرة يعود بفوز ثمين على حساب الوداد الفاسي

مدير الموقع30 سبتمبر 2023آخر تحديث :
شباب المسيرة يعود بفوز ثمين على حساب الوداد الفاسي

الصحراء واحد

شباب المسيرة يعود بفوز ثمين على حساب الوداد الفاسي

فاس :احسينة لغزال

في مواجه قوية استقبل فريق الوداد الرياضي الفاسي نادي شباب المسيرة يومه السبت 30 شتنبر  2023 ضمن الجولة الرابعة من منافسات البطولة الاحترافية القسم 2 بملعب الحسن الثاني بفاس.
فريق الوداد الفاسي العائد الجريح من المباراة التي جمعته بالكوكب المراكشي و التي انهزم فيها بهدفين مقابل لاشيء، وجد أمامه فريق يطمح للعودة الى سكة الانتصارات لاسيما أنه نجح في الانتصار على جمعية سلا وتحقيق التعادل بملعب بنكرير برصيد 4 نقاط.
فريق شباب المسيرة الرياضي المنتشي بأول فوز له هذا الموسم بهدفين لصفر على حساب سلا، أضاف انتصاره الثاني المستحق بهدفين لصفر بقلب مدينة فاس وهو مايسعى اليه اشبال المدرب سعيد الصديقي لمواصلة النتائج الايجابية و حصد النقاط حيث أصبح يتوفر على 7 نقاط من أربع جولات فوزين و تعادل بهدف لمثله ضد بنكرير وهزيمة غير منتظرة أمام الاتفاق المراكشي بالرباط.
الجولة الأولى عرفت تقدم الفريق الصحراوي بهدف لصفر وقعه المهاجم سمير لحليب الذي سجل هدفه الثاني، ليعود تأمين النتيجة بتسجيل هدف ثاني خلال الجولة الثانية بضربة رأسية للاعب عبدالله اسامة الذي سجل هو الاخر هدفه الثاني.
ويبدو ان المدرب سعيد الصديقي بدأ فعليا في وضع لبنات فريق قادر على المنافسة في بطولة قد تكون هي الأصعب بتواجد الكوكب والجديدة واخنيفرة هاته الفرق بدون هزيمة.

الاخبار العاجلة