حفل تكريم لفائدة رئيس المحكمة الابتدائية بالسمارة السابق السيد هشام الصحراوي

مدير الموقع20 أكتوبر 2023آخر تحديث :
حفل تكريم لفائدة رئيس المحكمة الابتدائية بالسمارة السابق السيد هشام الصحراوي

الصحراء واحد

نظمت المحكمة الابتدائية بمدينة السمارة ، حفل تكريم لفائدة رئيسها السابق السيد هشام الصحراوي ، الذي عينه جلالة الملك محمد السادس رئيسا للمحكمة الابتدائية بسيدي إفني .

الحفل ترأسه كل من الرئيس الجديد للمحكمة الإبتدائية بالسمارة و السيد وكيل الملك ووكيل الملك، بحضور الرئيس المحتفى به، و الباشا رئيس الملحقة الإدارية السابعة و نائبة رئيس جماعة السمارة و نائبة رئيس مجلس جهة العيون الساقية الحمراء وموظفي وموظفات المحكمة، وممثلين عن هيئة المحامين، وعدول ومفوضين قضائيين.

وبهذه المناسبة، اعتبر السيد وكيل جلالة الملك لدى المحكمة الإبتدائية بالسمارة حفل التكريم فرصة للتعبير عن العرفان والتقدير للخدمات التي أسداها الرئيس المحتفى به للعدالة، مشيرا إلى أن الأستاذ هشام الصحراوي أدى مهامه على رأس المحكمة الابتدائية بالسمارة بكل نجاعة وتجرد وموضوعية ومسؤولية ووطنية.

باقي المداخلات اكدت إن هذا التكريم جاء عرفانا لما بذله المسؤول القضائي من مجهودات جبارة وما أسداه من خدمات لحقل العدالة بإقليم السمارة ، و الحضور يؤكد أن الرجل يستحق الكثير لطيبته ونزاهته وتكوينه القانوني الممتاز .

وأكدت السيدة فاطمة العدلي نائبة رئيس جماعة السمارة أن المحتفى به، الذي حظي بالثقة المولوية بتعيينه رئيسا للمحكمة الابتدائية بسيدي إفني، كان نعم المسؤول، ومسؤولا فعالا بما تحمله الكلمة من معنى، وكان متفهما ومتواصلا،

من جهته، عبر السيد هشام الصحراوي ، الرئيس المحتفى به، عن امتنانه للثقة المولوية التي حظي بها، وذلك بعد قضائه سنوات على رأس المحكمة الابتدائية بالسمارة، وتقدم بالشكر إلى الساهرين على تنظيم هذا الحفل التكريمي لفائدته .

وقال ذات المسؤول القضائي ، إن ما كنت أقوم به في هذه المحكمة هو الواجب من أجل الصالح العام، متمنيا أن يكون قد قدم بعضا من واجبه المهني لفائدة سكان إقليم السمارة وموظفي المحكمة، ولكل أسرة العدالة من المسؤولين القضائيين في الرئاسة والنيابة العامة،

الاخبار العاجلة