تجديد الثقة المولوية في ابراهيم بن ابراهيم عاملا على إقليم بوجدور

مدير الموقع20 أكتوبر 2023آخر تحديث :
تجديد الثقة المولوية في ابراهيم بن ابراهيم عاملا على إقليم بوجدور

الصحراء واحد

طبقا للفصل 49 من الدستور، وباقتراح من رئيس الحكومة، وبمبادرة من وزير الداخلية تفضل جلالة الملك حفظه الله اليوم الخميس، بتعيين عدد من الولاة والعمال بالمجلس الوزاري.

وحظي السيد ابراهيم بن ابراهيم عامل اقليم بوجدور بتجديد الثقة المولوية لتمديد مهامه على رأس الادارة الترابية لاقليم بوجدور.

ومنذ تعيين السيد العامل على رأس الادارة الترابية لاقليم بوجدور انخرط بجدية، وعزم، لاخراج سائر المشاريع والاوراش التنموية الكبرى من عنق الزجاجة. فانتهج مقاربة التتبع العملي الميداني لمواكبة سير الاوراش بالاقليم وزار جميع الاوراش بالاقليم بشكل ماراطوني غير مسبوق، للاطلاع شخصيا على سير العمل بها.

العامل بن ابراهيم سهر على استثباب الامن والحفاظ على الاستقرار بالتنسيق المحكم مع كل المصالح القضائية والامنية، وبتوجيه رجال السلطة وحثهم على الانصات الى مشاكل المواطنين وحلها، كما فتح مكتبه للجميع بدون استثناء، ورؤساء المجالس والجماعات الترابية لمناقشة الاشكاليات التي تهم الساكنة.

ازداد السيد ابراهيم ابن ابراهيم، الذي جدد فيه الثقة صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاملا على إقليم بوجدور في فاتح يناير 1965 بكلميم.

وبدأ السيد ابراهيم بن ابراهيم، خريج المدرسة الوطنية للإدارة وخريج المعهد الملكي للإدارة الترابية، مساره المهني سنة 1992 كمتصرف مساعد بعمالة أكادير إدا- أوتنان.

وعين السيد ابن ابراهيم، بعد تخرجه من المعهد الملكي للإدارة الترابية، قائدا بإقليم خنيفرة سنة 1999، ثم قائد، رئيسا لقسم الشؤون الداخلية لإقليم فجيج سنة 2001، قبل أن ينتقل، بنفس الصفة، إلى إقليم شفشاون ثم إلى إقليم وادي الذهب.

وبتاريخ 10 نونبر 2013، رقي السيد ابراهيم بن ابراهيم إلى مهام باشا العيون بإقليم العيون وهو المنصب الذي ظل يشغله الى أن حظي بالثقة المولوية حيث عينه جلالته عاملا على إقليم بوجدور.

والسيد ابراهيم بن ابراهيم متزوج وله أربعة أبناء.

 

الاخبار العاجلة