بوجدور : معرض لمنتوجات الصناعة التقليدية بإقليم بوجدور

مدير الموقع7 نوفمبر 2023آخر تحديث :
بوجدور : معرض لمنتوجات الصناعة التقليدية بإقليم بوجدور

الصحراء واحد

في إطار الإحتفالات المخلدة للذكرى ال48 للمسيرة الخضراء المظفرة، تنظم غرفة الصناعة التقليدية لجهة العيون الساقية الحمراء بشراكة مع وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، معرض منتوجات الصناعة التقليدية بإقليم بوجدور، والذي ينظم بتنسيق مع عمالة إقليم بوجدور والجماعة الحضرية ببوجدور، والمديرية الإقليمية للصناعة التقليدية.

مراسيم إفتتاح المعرض ترأسها السيد ابراهيم بن ابراهيم عامل الإقليم وبحضور السادة عبد العزيز أبا رئيس المجلس الجماعي، ومصطفى بلمام رئيس غرفة الصناعة التقليدية بالجهة، وأعضاء الغرف، وعدد من منتخبي ورؤساء المصالح المدنية والعسكرية بالإقليم.

ويعد المعرض الذي ينظم خلال الفترة من 04 الى 08 نونبر 2023، والذي يندرج تنظيمه في إطار البرنامج السنوي الذي سطره مجلس الغرفة من أجل تشجيع الصناع التقليدين بالجهة، فرصة لاكتشاف المنتجات التي تزخر به الصناعة التقليدية بجهة العيون الساقية الحمراء، وإبراز جودة المنتوج بهذه الجهة، وخلق فرص لتبادل الخبرات بين الصناع التقليديين لتطوير المنتوجات المحلية.

وسيعرف المعرض حضور عديد الصناع التقليديين المحليين والوطنيين، حيث سيشكل فرصة حقيقة للصناع التقليديين بجهة العيون الساقية الحمراء، من أجل عرض منتجاتهم التقليدية، والمساهمة في إنعاش الرواج التجاري، الإقتصادي والسياحي بالمدينة، وإبراز غنى وتنوع المنتوجات التقليدية بالمنطقة.

الاخبار العاجلة