أشغال اللقاء التواصلي الذي يعقده المكتب الوطني للجامعة الوطنية للصحة المنضوية تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بالمغرب

مدير الموقع26 نوفمبر 2023آخر تحديث :
أشغال اللقاء التواصلي الذي يعقده المكتب الوطني للجامعة الوطنية للصحة المنضوية تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بالمغرب

الصحراء واحد

انطلقت اليوم السبت بفندق المسيرة بالعيون أشغال اللقاء التواصلي الذي يعقده المكتب الوطني للجامعة الوطنية للصحة المنضوية تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بالمغرب، مع مناضلي التنظيم بجهة العيون الساقية الحمراء.

اللقاء ينعقد تحت إشراف النعم ميارة الكاتب العام للاتحاد العام للشغالين بالمغرب، وبحضور الكاتب الوطني للجامعة الوطنية للصحة أحمد الحكوني، وذلك حول موضوع “تحسين الوضعية الاجتماعية لمهنيي الصحة رهين بمنظومة صحية جديدة متكاملة وشاملة”.

وقد تميز اللقاء الذي حضره ممثلو المكاتب المحلية والإقليمية والجهوية للجامعة بجهة العيون الساقية الحمراء، بالعرض الهام الذي قدمه النعم ميارة الكاتب العام للاتحاد العام للشغالين بالمغرب، والذي استعرض من خلاله أهم المستجدات التي يعرفها القطاع الصحي.

ميارة نوه في كلمته بالدور الريادي الذي يقوم به مناضلو الجامعة الوطنية للصحة بمختلف جهات وأقاليم المملكة في تقديم كل أشكال الدعم والمساندة للعاملين في القطاع، مؤكدا بأن الجامعة الوطنية بجهة العيون الساقية الحمراء وكل مكاتبها الجهوية والاقليمية والمحلية، ستظل دائما في طليعة المرافعين عن الشغيلة الصحية والدفاع عن حقوقها وتحصين مكتسباتها.

الاخبار العاجلة