بالصور : الأحرار يصنعون الحدث بمدينة الداخلة

مدير الموقع3 فبراير 2024آخر تحديث :
بالصور : الأحرار يصنعون الحدث بمدينة الداخلة

الصحراء واحد

ترأس عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم السبت 3 فبراير 2024 بالداخلة، رفقة المنسق الجهوي للحزب “محمد الأمين حرمة الله” آخر المنتديات الجهوية للمنتخبين الأحرار، بحضور الراغب حرمة الله رئيس المنظمة الجهوية للشبيبة التجمعية بالداخلة وكذا قيادات الحزب وطنيا وجهويا، ومنتخبي الحزب بالجهة.
وشهد المنتدى الجهوي للمنتخبين الأحرار بجهة الداخلة واد الدهب، مناقشة عدد من القضايا خصوصا تلك التي تهم تدبير الشأن المحلي والإقليمي والجهوي وأيضا علاقة المنتخبين بالحزب.


كما عرف المنتدى مشاركة عدد من رؤساء التنظيمات الموازية للحزب، وممثليه الأقاليم المنتمين له بالجهة، بالإضافة لأعضاء المكتب السياسي، والقيادات الحزبية على الصعيدين الجهوي والوطني.

كما شهد المنتدى الجهوي للمنتخبين الأحرار، مناقشة عدد من القضايا ضمن ورشات أطرها عدد من أطر وقيادات الحزب، كما كانت فرصة أمام المنتخبين الأحرار بجهة الداخلة واد الذهب، لطرح التحديات ومناقشة مجموعة من القضايا التي تهم الشأن المحلي والجهوي وكذا الوطني.

وتهدف الجولات الجهوية للمنتخبين التجمعيين أولا إلى صياغة عرض يهم تعزيز الوضع الاعتباري للمنتخبين وتقوية قدراتهم التدبيرية، وكذا مواكبتهم في إنجاح المخططات التنموية للجماعات الترابية، نظرا لأهميتها في تكريس ديمقراطية القرب والإنصات والاستماع.

هذا وقد عرفت الجولة الأخيرة من هذه المنتديات تنظيما محكما وحضورا بارزا لمناضلي ومناضلات حزب الحمامة .

وفي الأخير تم رفع برقية الولاء والإخلاص مرفوعة إلى السدة بالله جلالة الملك محمد السادس.

الاخبار العاجلة