إنطلاق فعاليات النسخة 15 من ملتقى الطالب بالعيون

مدير الموقع13 فبراير 2024آخر تحديث :
إنطلاق فعاليات النسخة 15 من ملتقى الطالب بالعيون

الصحراء واحد
تنزيلا للتوجيهات الملكية السامية في المجال التربوي عموما والتوجيه خصوصا، وتفعيلا لتدابير وبرامج خارطة الطريق 2022 – 2026 من أجل مدرسة ذات جودة للجميع، انطلقت صباح اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2024 بقصر المؤتمرات بالعيون فعاليات النسخة 15 من ملتقى الطالب الذي يستمر على مدى يومين والمنظم بشراكة وتعاون بين مجموعة الطالب المغربي Groupe de l’étudiant marocain وبين المديرية الإقليمية العيون بقصر المؤتمرات.
هذا الملتقى الذي اعطى انطلاقته السيد باشا الإقليم بحضور السيد المدير الاقليمي والسيد الرئيس المدير العام للمجموعة، تميز بمشاركة مكثفة للمؤسسات والمعاهد العليا والمهنية والتي توزعت بين مؤسسات عمومية وخصوصية. كما تميز بتوقيع اتفاقية شراكة بين المديرية الإقليمية والمجموعة تكريسا لروح الانفتاح التي تنهجها المديرية على كل المتدخلين والفاعلين ومن أجل المساهمة في الارتقاء بخدمات الاعلام في مجال التوجيه.
هذا الملتقى الذي يستهدف تلاميذ وتلميذات مستويات البكالوريا يروم إعطاءهم فرصة التواصل المباشر مع المؤسسات والمعاهد العليا والمهنية والتواصل مع أطر التوجيه التربوي والمهني الذي يشكل استمرارا للتواصل معهم بمؤسسات القطاعات المدرسية للتوجيه، الأمر الذي يمنحهم امكانات تعزيز وتوطيد مشاريعهم الشخصية وتجويد نتائجهم.
المديرية الإقليمية العيون تشكر مجموعة الطالب المغربي وكل العارضين محليا ووطنيا ودوليا كما تشكر كل المتدخلين في انجاح هذا الملتقى الذي يستجيب لانتظارات تلميذات وتلاميذ الاقليم.

الاخبار العاجلة