تنظيم الدورة 29 للمهرجان الدولى للموسيقى وأغنية الطفل التربوية بالرباط و تكريم فاطمة العدلي

مدير الموقع3 مارس 2024آخر تحديث :
تنظيم الدورة 29 للمهرجان الدولى للموسيقى وأغنية الطفل التربوية بالرباط و تكريم فاطمة العدلي

الصحراء واحد

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله جمعية العدوتين تنظم الدورة 29 للمهرجان الدولى للموسيقى وأغنية الطفل التربوية بالرباط و تكرم  فاطمة العدلي

أعلنت جمعية العدوتين للموسيقى عن تنظيم الدورة 29 للمهرجان الدولى لموسيقى وأغنية الطفل التربوية بالرباط فى الفترة الممتدة من 4 إلى 6 مارس الجاري .

و قد قررت إدارة المهرجان الذي يحظى برعاية ملكية سامية تكريم إيقونة العمل الجمعوي و الإنساني بالسمارة السيدة للا فاطمة العدلي نائبة رئيس جماعة السمارة و فاعلة جمعوية مرموقة تهتم بشؤون المرأة و الطفل و عضو الوفد المغربي المفاوض حول قضية الصحراء .

إختيار لم ياتيي من فراغ بل جاء نظير المجهودات الجبارة التي تقوم بها السيدة العدلي خدمة للمجتمع بكل فئاته و قد نوهت فعاليات بالسمارة بهذا التكريم المستحق لسيدة لها مكانة مرموقة لدى ساكنة السمارة لقربها من هموم المواطنين ، فهي الملاذ لكل الفئات المحرومة و هي المدافع القوى عن تظلمات و تطلعات ساكنة العاصمة العلمية للاقاليم الجنوبية .

و بهذه المناسبة اعربت السيدة للا فاطمة العدلي عن سعادتها بهذه الحدث الذي سيبقى راسخا في ذاكرتها لكون المهرجان ينظم تحت رعاية جلالة الملك نصره الله و هذا بمثابة تكريم لإقليم السمارة بكل مكوناته .

الاخبار العاجلة