شباب المسيرة خارج منافسات كأس العرش

مدير الموقع11 مارس 2024آخر تحديث :
شباب المسيرة خارج منافسات كأس العرش

الصحراء واحد

أستقبل نادي شباب المسيرة  بملعبه ضيفه أدرار سوس المنتمي للقسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب برسم الدورة الرابع من منافسة الكأس الفضية.

وتدخل هذه المباراة ضمن اقصائيات كأس العرش، والتي قادهاالحكم الجملاوي من عصبة بني ملال خنيفرة عرفت دقائقها الأولى تسجيل أول فرصة في الدقيقة 5 من المبارة عن طريق بلال التهالي والذي لم يحسن التعامل معها ، بعدها مرتدة سريعة من الزوار كاد من خلالها مسلم من قلب موازين المبارة لكن التدخل الإنتحاري الحواصلي أجل فرحة الزوار ، ومن خلال ضربة خطأ مباشرة كاد إدحماد من تسجيل هدف السبق للكتيبة السوسية والتي لم تستغل جملة من الفرص التي أتيحت لها من خلال فرص كادت واحدة منها تغيير نتيجة المبارة.

اصحاب الأرض والجمهور والذي إمتنع عن التداريب خلال الأسبوع الماضي بسبب عدم توصل لاعبيه بأجور شهرين بالإضافة لبعض الحوافز إلا بعد تدخل أصحاب النوايا الحسنة لم يحسن إستغلال بعض الفرص الساحنة لتسجيل لينهي قاضي المبارة نهاية الشوط الأول بالبياض 0/0.

خلال الشوط الثاني حاول أبناء الصديقي من مباغثة الضيوف بإقدامه على عدة تغييرات بين الشوطين لم تعطي أكلها ومع مرور دقائق المبارة بالضبط 55 من الشوط الثاني تمكن اللاعب من تسجيل هدف التقدم الزوار مباشرة لاعبوا الشباب من تعديل الكفة لكن مسلسل إهدار الفرص الساحنة للتسجيل إستمر إلى حدود الدقيقة 31 حين تمكن البديل محمد بونيت من إضافة الهدف الثاني لتزداد مصاعب الشباب فيما تبقى من دقائق المبارة الوقت المتبقي من خلال المبارة إعتمد الزوار على خطة التسلل والتي أعطت أكلها في عدة مناسبات .

خلال الوقت البدل الضائع والمقدر في ست دقائق حاول الشباب العودة في المبارة لكن دون جدوى لتنتهي المبارة بإقصاء شباب المسيرة من هذا الدور بالنتيجة المرسومة 2/0

الاخبار العاجلة