صيانة ملاعب القرب بمدينة العيون تطرح أكثر من علامة استفهام

مدير الموقع18 مارس 2024آخر تحديث :
صيانة ملاعب القرب بمدينة العيون تطرح أكثر من علامة استفهام

الصحراء واحد

اشتكى صحفيون من رداءة أرضية ملعب القرب الجامعي بحي 25 مارس، إلى جانب من الإهمال واللامبالاة من طرف الشركة المسؤولة عن الصيانة، فأرضية هذا الملعب باتت رديئة بفعل الرمال التي غطت معظمها في ظل غياب الشركة المسؤولة عن الصيانة.

وفي هذا الإطار، أكد أحد أعضاء اللجنة المنظمة لدوري الصحافة الجهوية، أن “مصالح جماعة العيون اتصلت مرارا بالشركة المسؤولة عن الصيانة وأبلغتها بضرورة إزالة الرمال من على أرضية الملعب ورشه ليصبح في وضعية تسمح بإجراء مباريات كرة القدم”.

وأضاف المصدر نفسه، أن “الشركة أظهرت نوعا من اللا مبالاة بمطالب اللجنة المنظمة التي تقدمت بها عن طريق مصالح جماعة العيون المسؤولة عن تنظيم وإدارة ملاعب القرب بالمدينة، إذا ما تزال اللجنة المذكورة تنتظر منذ ثلاثة أيام تحرك الشركة المكلفة بالصيانة دون جدوى”.

كما تساءل ذات المصدر، “عن سبب سلوك هذه الشركة المسؤولة عن صيانة ملاعب القرب، خاصة وأنها تعاقدت مع جماعة العيون بموجب عقد يستوجب الاحترام والالتزام ببنوده والتي تحمل الشركة مسؤولية الصيانة”.

جدير بالذكر، أن الشركة المذكورة تتعامل بنفس المنطق مع عدد من ملاعب القرب التي تتواجد بأحياء الهامش بمدينة العيون، إذ تحرص بعد مدة من تشييدها على إهمالها وحرمانها من الصيانة والمواكبة المستمرة.

 

الاخبار العاجلة