مُحسن يقوم بتبليط جنبات مسجد المسيرة ورواده هذا ما يطالبون به المدير الجهوي للاوقاف ورئيس بلدية العيون حمدي ولد الرشيد

مدير الموقع14 مايو 2024آخر تحديث :
مُحسن يقوم بتبليط جنبات مسجد المسيرة ورواده هذا ما يطالبون به المدير الجهوي للاوقاف ورئيس بلدية العيون حمدي ولد الرشيد

الصحراء واحد

مُحسن يقوم بتبليط جنبات مسجد المسيرة ورواده هذا ما يطالبون به المدير الجهوي للاوقاف ورئيس بلدية العيون حمدي ولد الرشيد.

مسجد المسيرة الخضراء من المساجد الرئيسية بحي العودة والامل 3 وحي الوحدة، المسجد الذي لم يلقى الاهتمام اللازم من الإدارات المعنية بعد سنين من تشييده وخير دليل جنباته المتربة كانت سبب في نقل الغبار والاوساخ الى فراشه التي تم تغييره اخرى مرة.

حسب احد الملازمين للمسجد قال لنا أن أحد المحسنين قام بتبيلط جنبات المسجد هذا العمل الصالح كان يحتاجه مسجد المسيرة الخضراء ومصليه وخصوصا عندما تمتلىء جنباته في صلاة الجمعة والاعياد الدينية.

التبليط لم يكتمل ويحتاج هبة من اهل الخير والمحسنين والمساهمة بالكثير او القليل لإكمال هذا العمل الصالح ان الله لا يضيع اجر المحسنين، وللمزيد من المعلومات والمساهمة الاتصال بالارقام الآتية:

0668190967

0662254061

وأضاف العديد من رواد المسجد اثناء اخذنا صور التبليط أنهم يطالبون المدير الجهوي للاوقاف والشؤون الإسلامية بالعيون بالمساعدة وتسهيل بناء حيط يحفظ كرامة المسجد ويقيه من
الاوساخ والاتربة التي تنقلها الرياح الى داخله وكذا يزين مظهره كباقي المساجد.

كما طالب الرواد والمصلين وكذا ساكنة المجاورة للمسجد من رئيس المجلس الجماعي العيون السيد حمدي ولد الرشيد اعادة تأهيل الساحة القديمة بساحة وفضاء جديد يليق بالمكان والإدارات المجاورة له سواء المقاطعة السابعة عشر الدائرة السادسة وفضاء الذاكرة التاريخية للمقاومة والتحرير ومسجد المسيرة الخضراء.

للإشارة ان السيد حمدي ولد الرشيد إبان حملته الانتخابية الأخيرة ترأس مهرجان خطابي ناجح بذات الساحة التي لم يتغير فيها اي شيء وهي كذلك اصبحت مصدر اوساخ للمسجد.

المطلوب اليوم تفاعل رئيس المجلس البلدي مع هذا النداء من اجل برمجت هاته الساحة في مشاريع تأهيل المدينة واحياءها..

شاهد الفيديو للمهرجان الخطابي الذي ترأسه حمدي ولد الرشيد إبان حملته الانتخابية في استحقاقات 8 من شتنبر 2021 في أول تعليق..

الاخبار العاجلة