مجموعة مدارس بيراميس تنظم الحفل المدرسي الختامي لهذه السنة

مدير الموقع15 يونيو 2024آخر تحديث :
مجموعة مدارس بيراميس تنظم الحفل المدرسي الختامي لهذه السنة

الصحراء واحد

نظمت مجموعة مدارس بيراميس اليوم الجمعة 14 يونيو 2024، الحفل المدرسي الختامي لهذه السنة، ترسيخا لمبادئ مشروع المؤسسة البحث عن القيم المفقودة وذلك تحت شعار “لنكن مجتمع أفعال لا أقوال”.
هذا الحفل الختامي حضره باشا المدينة هشام بومهراز ورئيسة المؤسسة احجبوها الزبير والأطر الإدارية والتربوية واباء وأولياء الأمور

استهل هذا الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم ، بعد ذلك وقف الجميع لتحية النشيد الوطني. 

و في كلمة بالمناسبة شكر المدير التربوي الاستاذ ديار قاسم الحضور الكريم المتمثل في اباء و امهات التلميذات و التلاميذ بالاضافة الى بعض المدعويين من ضيوف شرف و فعاليات اخرى منوها بمجهودات و تضحيات الطاقم الاداري و التربوي الذين بذلو مجهودات جبارة طيلة السنةالدراسية في سبيل العملية التعليمية و التعلمية الخاصة بتلميذات و تلاميذ التعليم الاولي لمجموعة مدارس بيرامس الخصوصية ..

الحفل عرف تقديم مجموعة من اللوحات وعروض مختلفة و التي كان محورها موضوع المهن، تضمنت لوحات تعبيرية، أناشيد جماعية، رقصات ومسرحيات، أبدع فيها تلاميذ المؤسسة ونالت استحسان الحضور الذي تجاوب معها، وعبرت كل هذه الفقرات عن التعايش والتسامح و حب الوطن، شخصها الأطفال بتلقائيتهم وعفويتهم في إطار مشروع تربوي تم الإعداد له من طرف الطاقم التربوي التابع للمؤسسة طيلة شهر يونيو .

الحفل تخللته مجموعة من الفقرات الغنائية من تقديم تلاميذ و تلميذات المؤسسة، وفي ذات السياق اوضحت الأستاذة ديار بأن الهدف من تنظيم هذا الحفل هو  إدخال الفرحة إلى قلوب الأطفال ورسم البسمة على وجوههم و حثهم مرة أخرى على العطاء والمثابرة والتحصيل المعرفي والدراسي ..

و بالمناسبة ذاتها نوه الآباء والأمهات بمثل هذه الأنشطة الفنية التي قدموها فلذات أكبادهم في قالب يزيد المشاهد الفنية فرجة و إثارة ..

وفي ختام هذا الحفل البديع تم توزيع مجموعة من الشواهد على هؤلاء التلاميذ وأخذ صور تذكارية الشيء الذي ترك انطباعا طيبا ومؤثرا لذى الحاضرين.

الاخبار العاجلة