تنويرا للرأي العام: المؤسسة الإعلامية الصحراء واحد توضح

مدير الموقع27 أغسطس 2024آخر تحديث :
تنويرا للرأي العام: المؤسسة الإعلامية الصحراء واحد توضح

الصحراء واحد

في الآونة الأخيرة، أثار موضوع ميزانية جهتي العيون الساقية الحمراء والداخلة وادي الذهب جدلاً واسعاً في الرأي العام الوطني والجهوي، وذلك بعد نشر الزميل الصحفي أشرف بلمودن لفيديو يسلط الضوء على كيفية توزيع هذه الميزانيات، خاصةً فيما يتعلق بالدعم المادي المخصص للمقاولات الإعلامية في المنطقة.

في هذا السياق، تود جريدة “WWW.SAHARA1.NET” المنبثقة من المقاولة الإعلامية “Saharaone “، والتي تتخذ من مدينة العيون مقراً لها، أن توضح للرأي العام الوطني والمحلي موقفها من هذه القضية. حيث نؤكد أنه منذ تأسيس الجريدة، لم نحصل على أي دعم أو إشهار من المجالس المنتخبة، بما في ذلك مجلس الجهة، باستثناء بعض الإعلانات من المكتب الشريف للفوسفاط واشهار واحد من العمران وشركة أطلس للمحروقات التابعة لهولدينغ الدرهم.

تعتبر جريدة الصحراء واحد رائدة في تناول المواضيع التي تهم الجهة وساكنتها، حيث تسعى دائماً لتقديم محتوى يتسم بالحيادية والموضوعية، بعيداً عن المزايدات السياسية والقبلية. نحن نؤمن بأهمية الإعلام كوسيلة لتوعية المجتمع وتعزيز الحوار البناء، ونعتبر أن الشفافية في التعامل مع الميزانيات العمومية هي أولوية تعكس مدى التزام السلطات المحلية بتطوير المنطقة.

إننا ندعو جميع الفاعلين المحليين والمواطنين إلى التحلي بالموضوعية والنقد البناء، والعمل سوياً من أجل تحسين الظروف الاقتصادية والاجتماعية للجهات الجنوبية الثلاث، بما يحقق التنمية المنشودة ويعزز من دور الإعلام كركيزة أساسية في هذا المسار.

الاخبار العاجلة