العيون: إعادة تمثيل جريمة قتل إمرأة بحي العودة

مدير الموقع28 أغسطس 2024آخر تحديث :
العيون: إعادة تمثيل جريمة قتل إمرأة بحي العودة

الصحراء واحد

أعادت زوال اليوم الاربعاء 28 غشت 2024، السلطات المختصة تمثيل جريمة قتل امرأة بحي العودة بالعيون، ويشار الى أن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة العيون، تمكنت زوال يومه الاثنين 26 غشت الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 47 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في تعريض سيدة لاعتداء جسدي أفضى لموتها تحت تأثير حالة السكر العلني البين.

وكانت مصالح الشرطة القضائية مدعومة بتقنيي مسرح الجريمة قد باشرت، منتصف نهار اليوم الاثنين، إجراءات معاينة جثة سيدة عثر عليها بداخل منزلها وهي تحمل عدة آثار لجروح بليغة، قبل أن تقود الأبحاث والتحريات المكثفة لتحديد هوية المشتبه فيه، ويتم توقيفه بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
وحسب المعطيات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيه كان في جلسة خمرية رفقة شخصين آخرين بمكان الحادث برفقة الضحية، قبل أن يعمد لاحقا لتعريضها لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض تسبب في وفاتها.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه رفقة شخصين آخرين كانا تحت تأثير حالة السكر، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

الاخبار العاجلة