وفد برلماني عن مجلس النواب يشارك في مهمة ملاحظة الانتخابات البرلمانية بجمهورية أذربيجان

مدير الموقع1 سبتمبر 2024آخر تحديث :
وفد برلماني عن مجلس النواب يشارك في مهمة ملاحظة الانتخابات البرلمانية بجمهورية أذربيجان

الصحراء واحد

شارك وفد برلماني عن مجلس النواب في مهمة ملاحظة الانتخابات البرلمانية التي نظمت بجمهورية أذربيجان يوم فاتح شتنبر2024 ويضم الوفد في عضويته كلا من السيد النائب محمد صباري، النائب الأول لرئيس مجلس النواب عن فريق الأصالة والمعاصرة والسيد النائب محمد الحجيرة، عضو الشعبة الوطنية في الشبكة البرلمانية لحركة عدم الانحياز عن فريق الأصالة والمعاصرة.
وتكتسي هذه المشاركة المغربية في مراقبة الانتخابات البرلمانية بأذربيجان أهمية خاصة، حيث تؤكد من خلالها المملكة المغربية على دعمها المتواصل لتعزيز المبادئ الديمقراطية والمشاركة السياسية.
خلال هذا اليوم قام أعضاء الوفد بزيارة العديد من مراكز الاقتراع، حيث تم الوقوف عن كثب على سير العملية الانتخابية والإشراف على مراحلها المختلفة والتأكد من التزامها بالمعايير الدولية. وقد أشاد أعضاء الوفد البرلماني بالظروف الجيدة والتنظيم المحكم الذي جرت فيه العملية الانتخابية، مؤكدين أن هذه الانتخابات تمت في أجواء إيجابية تعكس الروح الديمقراطية والانفتاح الذي يميز النظام الانتخابي في أذربيجان.
وفي ختام مشاركتهم، عبر أعضاء الوفد البرلماني عن ارتياحهم لمستوى الشفافية والتنظيم الذي لمسوه خلال العملية الانتخابية، مؤكدين على رغبة المغرب في مواصلة تعزيز التعاون مع أذربيجان في مختلف المجالات، بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين ويساهم في تحقيق مزيد من التقدم والديمقراطية في كلا البلدين.
مجلس النواب – البرلمان المغربي
Milli Majlis
#مجلس_النواب_المغربي
#البرلمان_المغربي

الاخبار العاجلة