البروفيسور عادل ملوكي يمثل مدينة العيون في .فعاليات الأسبوع العالمي للمحاكاة السريرية 2024 بالسعودية

مدير الموقع19 سبتمبر 2024آخر تحديث :
البروفيسور عادل ملوكي يمثل مدينة العيون في .فعاليات الأسبوع العالمي للمحاكاة السريرية 2024 بالسعودية

الصحراء واحد

البروفيسور عادل ملوكي يمثل مدينة العيون في

.فعاليات الأسبوع العالمي للمحاكاة السريرية 2024 بالسعودية

شارك البروفيسور عادل ملوكي إخصائي جراحة المسالك البولية و التناسلية و أستاذ مساعد بكلية الطب و الصيدلية بمدينة العيون كمتحدث في الأسبوع الدولي للمحاكاة السريرية 2024 الذي تنظمته جامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية بالسعودية الإثنين 16 سبتمبر و حتى الخميس التاسع عشر من الشهر نفسه لعام 2024 حيث مثل المغرب في نقاشات هامة حول المحاكاة الطبية و التعليم الصحي عبر برنامج تدريب المدربين .

يأتي ذلك بهدف تعزيز الوعي بأهمية المحاكاة في تطوير الأطر الصحية والتحفيز على دمج المحاكاة في مناهج تعليم وتدريب الرعاية الصحية. وذلك، لرفع مستوى الأمان والكفاءة المهنية لدى العاملين في القطاع الصحي. كما تهدف فعاليات الأسبوع العالمي للمحاكاة السريرية 2024 إلى رفع مستوى الوعي بأهمية المحاكاة الصحية. في تحسين سلامة وفعالية وكفاءة الرعاية الصحية. وتعزيز التعاون بين الجهات الأكاديمية والصحية. لذلك فأن الفعالية ستسهدف كلاً من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات بالكليات الصحية في الجامعات وكذا الاطر الصحية .
.
البروفيسور ملوكي عبر عن فخره و إعتزازه بتمثيل مدينة العيون التي تقع في الجنوب الواعد من المملكة المغربية في هذه الفعاليات العالمية داعيا المشاركين في هذا الحدث الدولي المرموق لإستكشاف غنى ثقافتها و تقاليدها العريقة التي تعكس دفء و حفاوة أهل الصحراء .
اللقاء كان كذلك فرصة للإحتفاء الخيمة أحد معالم الصحراء في ملتقيات علمية دولية .

الاخبار العاجلة