توقيف شخص ينتمي لعصابة إجرامية متخصصة في اقتراف جناية السرقات الموصوفة من داخل المنازل بالسمارة

مدير الموقع2 ديسمبر 2021آخر تحديث :
توقيف شخص ينتمي لعصابة إجرامية متخصصة في اقتراف جناية السرقات الموصوفة من داخل المنازل بالسمارة

الصحراء1

في إطار المجهودات الجبارة التي تبذلها المصالح الأمنية بالعاصمة العلمية للأقاليم الجنوبية لمحاربة الجريمة بشتى أنواعها تمكن رجال الشرطة القضائية بالسمارة من وضع نقطة النهاية لنشاط إجرامي لشخص يبلع من العمر 17 سنة ينتمي لعصابة إجرامية متخصصة في اقتراف جناية السرقات الموصوفة من داخل المنازل.

و جرى توقيف المشتبه فيه متلبسا بحيازة هاتف نقال ومبلغ مالي يشتبه الحصول عليهما من فعل السرقة.

وذكر مصدر محلي أن المصالح الامنية بمدينة السمارة توصلت بشكايات تتعلق بالسرقة من داخل منازل، استهدفت مجموعة من الأثاث والتجهيزات المنزلية ومبلغ مالي، حيث قامت فرقة الشرطة القضائية بتكثيف أبحاثها وتحرياتها مكنتها من إيقاف أحد المشتبه فيهم.

وأسفرت عملية التفتيش التي أجريت بداخل مسكن الموقوف عن حجز الأدوات المستعملة في السرقة، بالإضافة إلى مجموعة من المسروقات، ومبلغ مالي، كما تم حجز عشرة هواتف نقالة يشتبه الحصول عليها من فعل السرقة، علاوة على دراجتين ناريتين من الحجم الكبير ومحركين خاصين بالدراجات النارية، مشكوك في مصدرها.

يضيف المصدر، أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه بالمكان المخصص للأحداث لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف، فيما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة قصد إيقاف شريكي الموقوف بعد تحديد هويتيهما، وكذا من أجل استرجاع باقي المسروقات.

الاخبار العاجلة