جمعية تافودارت للأعمال الخيرية تشارك للمرة الثانية في حملة النظافة بالمدخل الشمالي لمدينة العيون

مدير الموقع9 أكتوبر 2022آخر تحديث :
جمعية تافودارت للأعمال الخيرية تشارك للمرة الثانية في حملة النظافة بالمدخل الشمالي لمدينة العيون

الصحراء واحد

جمعية تافودارت للأعمال الخيرية تشارك للمرة الثانية في حملة النظافة بالمدخل الشمالي لمدينة العيون.

في إطار التنسيق بين المجلس الاقليمي للعيون والسلطات المحلية لعمالة العيون الخاص بتنزيل برنامج اوراش الحكومي وتتبعه ترأس السيد الكاتب العام لولاية العيون مرفوقا بمدير المصالح بالمجلس الإقليمي للعيون صباح يوم الخميس مع الجمعيات الحاملة لمشروع النظافة بالإقليم، وقد حضرت جمعية تافودارت للأعمال الخيرية هذا الاجتماع التقني.


في البداية تم التذكير بالحصيلة الإيجابية للحملة الاولى التي لاقت استحسان السلطات المحلية وعلى رأسها السيد والي جهة العيون الساقية الحمراء، مما جعل السلطات المحلية تفكر بشكل جدي في إطلاق حملة أخرى بباقي مداخل المدينة المدخل الشمالي والشرقي، وهكذا تم تحديد مجال اشتغال جمعية تافودارت للأعمال الخيرية،بالمدخل الشمالي للمدينة.


صباح يوم الجمعة وصل عمال النظافة التابعيين للجمعية إلى نقطة الانطلاقة قرب الآمنة العسكرية، ومنها توجهوا بشكل منتظم شمالا، حيث استطاع العمل بتاطير من رئيس الجمعية،من تعبئة حوالي مائة كيس بلاستيكي ووضعه على جنبات الطريق،قصد نقلها من طرف الشركة المسؤولة عن النظافة إلى مقلع العيون للتخلص منها.


يذكر أن الجمعية حاملة للمشروع النظافة والبيئة بمركز جماعة الدشيرة وقد ابانت عن مسؤولية وجدية في تنزيل برنامج اوراش وهو ماعبرت عنه السلطات المحلية والمنتخبة التي تعمل على تتبع عمل الجمعية بشكل دقيق.

تصريح رئيس جمعية تافودارات للأعمال الخيرية

الاخبار العاجلة