المجلس الإقليمي لطانطان يعقد دورته الاستثنائية

الصحراء واحد

عقد المجلس الإقليمي لطانطان دورته الاستثنائية بمقر المجلس بجماعة الوطية بتاريخ 30 نونبر 2022 و التي ترأسها رئيس المجلس الإقليمي السيد نور الدين لمزوكي و بحضور عامل صاحب الجلالة بالإقليم السيد عبد اللطيف الشاذلي و باشا المدينة السيد عمر شريف و أعضاء المجلس و رؤساء الأقسام و المصالح بعمالة اقليم طانطان و إدارة المجلس الإقليمي و تم تدارس جدول أعمال هذه الدورة و المصادقة على جميع النقاط بالإجماع في حين تم التصويت بالإجماع على تأجيل النقطة 10 و التي تتضمن الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة وتعاون بين مجلس إقليم طانطان والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل تأهيل الملعب الرياضي المحاذي للقاعة المغطاة طريق تلمزون. إلى دورة لاحقة.


النقطة 1: الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة وتعاون للمساهمة في دعم النقل المدرسي بإقليم طانطان
النقطة 2 : الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة وتعاون بين مجلس اقليم طانطان وجماعة طانطان التهيئة أرقة الحي الجديد وحي مسجد الحسن الثاني (المسجد الكبير).


النقطة 3: الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة وتعاون بين مجلس إقليم طانطان وجماعة الوطية التأهيل ساحة المسجد الكبير (الإمام الشافعي) بمدينة الوطية
النقطة 4: الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة وتعاون بين مجلس إقليم طانطان وجماعة الشبيكة الربط المركز الجديد للجماعة بشبكة الماء الصالح للشرب
النقطة 5 : الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة وتعاون بين مجلس إقليم طانطان وجماعة ابطيح لتأهيل مركز أبطيح الناقص التجهيز.


النقطة 6 : الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة وتعاون بين مجلس إقليم طانطان وجماعة تلمزون من أجل تكثيف وصيانة أشجار النخيل المثمرة بمعلمة واحة وبن مذكور النقطة 7: الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة وتعاون بين مجلس إقليم طانطان وجماعة بن خليل لتأهيل الواجهة الرئيسية لمدخل جماعة بن خليل.


النقطة 8 : الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة وتعاون بين مجلس إقليم طانطان وجماعة المسيد
النقطة 9: الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة وتعاون بين مجلس إقليم طانطان والقيادة الإقليمية للوقاية المدنية بطانطان من أجل وضع رهن إشارة سيارة إسعاف.


النقطة 10 : الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة وتعاون بين مجلس إقليم طانطان والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل تأهيل الملعب الرياضي المحاذي للقاعة المعطاة طريق تلمزون.


النقطة 11 : الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة وتعاون بين مجلس إقليم طانطان وغرفة الصناعة التقليدية لجهة كلميم وادنون لدعم الحرفيين بإقليم طانطان.


النقطة 12: المصادقة على طلب فرض من صندوق التجهيز الجماعي تمويل برنامج تنمية إقليم طانطان التأهيل مركز المسيد الناقص.

وفي نهاية الدورة تم رفع برقية ولاء وإخلاص مرفوعة للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.