السمارة : إنطلاق قافلة تضامنية لفائدة المتضررين من زلزال الحوز بمساهمة مجلس امكالة

alt=

الصحراء واحد

السمارة : إنطلاق قافلة تضامنية لفائدة المتضررين من زلزال الحوز بمساهمة مجلس امكالة

انطلقت اليوم الأربعاء 13 شتنبر، قافلة تضم شاحنات مملؤة عن أخرها موجهة لمساعدة العائلات المتضررة من زلزال الحوز من تنظم عمالة الإقليم و المجالس المنتخبة من بينها الجماعة الترابية لأمكالة ..

و هكذا إنخرط المجلس الجماعي لأمكالة بقوة في فعاليات هذه القافلة الإنسانية من خلال إقتناء مواد ضرورية و أغطية و أفرشة و اواني .

و اكدت السيدة فاطمة سيدة رئيسة المجلس الجماعي لأمكالة أن مكونات الجماعة تشاطر الوطن احزانه في هذا المصاب الجلل و قد قررنا تلبية نداء الواجب و المساهمة في عملية إقتناء لوازم و مواد ضرورية إلى جانب المجالس المنتخبة بالإقليم للتخفيف من معاناة ساكنة المناطق المتضررة في هذه الظروف الإستثنائية .

وأضافت السيدة الرئيسة أن المجلس استقبل ببالغ الأسى وعميق التأثر نبأ الزلزال العنيف الذي ضرب مساء الجمعة عددا من المدن والقرى المغربية و قدم في الحين تعازيه إلى السدة العالية بالله و إلى الشعب المغربي قاطبة سائللين الله العلي القدير أن يتغمد الشهداء برحمته الواسعة ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمنّ بالشفاء العاجل على كل المصابين .

الى ذلك أشاد الجميع بجهود التضامن التي يبذلها مختلف الفاعلين في السمارة بما في ذلك السلطات و المنتخبين والمتطوعين الشباب .

Exit mobile version